عاجل الهلال الأحمر: 37 إصابة خلال مواجهات مع الاحتلال أمام بابي حطة والأسباط.
-

ريال مدريد يتفادى المفاجآت بثلاثية في نابولي

وكالات - صوت الأقصى

حقق ريال مدريد الإسباني فوزاً مهماً على ضيفه نابولي الإيطالي بثلاثية مقابل هدف بذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياغو برنابيو.

 

انطلقت المباراة بعرضية أرضية من كريستيانو رونالدو لكريم بنزيمة الذي يسدد لكن بيبي رينا تصدى للكرة وأبعدها عن مرماه في الدقيقة 1، وفي الدقيقة 6 مرر كريستيانو الكرة لمارسيلو الذي سدد بعيداً عن المرمى.

 

وفي الدقيقة 8 مرر ماريك هامسيك الكرة للورنزو إينسيني الذي سدد الكرة من لمسة واحدة أسفل الزاوية اليسرى للحارس كليور نافاس الذي كان بعيداً عن مرماه، وفي الدقيقة 12 أرسل كريستيانو كرة عرضية لبنزيمة لكن رأسية الأخير ذهبت بعيداً عن المرمى.

 

وفي الدقيقة 18 أرسل داني كارفاخال كرة عرضية لبنزيمة الذي وضعها برأسه في المرمى معلناً تعادل الميرنغي، وفي الدقيقة 28 جعل لوكا مودريتش كريستيانو ينفرد بالمرمى بتمريرة لكن تسديدة الأخير ذهبت فوق العارضة.

 

وفي الدقيقة 31 مرر مارسيلو الكرة لمودريتش الذي سدد كرة اصطدمت بالدفاع وذهبت إلى ركنية، وفي الدقيقة 33 مرر إينسيني الكرة لهامسيك الذي سدد بجوار القائم الأيسر.

 

وفي الدقيقة 42 مرر كريستيانو الكرة لبنزيمة الذي سدد الكرة بالزاوية اليمنى لرينا الذي تألق وحول الكرة إلى ركنية، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.


كلمات مفتاحية