-

نصر الله يدعو (إسرائيل) إلى تفكيك مفاعل (ديمونا)

وكالات - صوت الأقصى

قال الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصرالله الخميس إن هدف الكيان الصهيوني من وضع الحزب في المرتبة الأولى كتهديد له هو الضغط على الشعب اللبناني وبالأخص على المقاومة.

 

واضاف نصرالله في مناسبة سنوية للحزب: "البعض يقول إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد يأذن لإسرائيل بشن حرب على لبنان للقضاء على المقاومة ومع ذلك فالوضع في الإدارة الأمريكية غير واضح حتى اللحظة ومع ذلك فالغطاء الأمريكي دائما كان موجودا، وهذه التحليلات لا تخيفنا وما تمثله المقاومة إلى جانب الجيش اللبناني وموقف الرئيس ميشال عون يردع إسرائيل".

 

ودعا نصرالله الجميع إلى أن يقاربوا التهديد الصهيوني بوعي وهدوء لأن هذا الكلام يتكرر منذ انتهاء العام 2006 ومع ذلك لدينا أمن وأمان في المناطق الجنوبية والحدودية.

 

كما دعا نصر الله الكيان الصهيوني إلى إفراغ "خزان الأمونيا" في حيفا وتفكيك مفاعل "ديمونا"، مشيرا إلى أن ذلك ليس فقط مؤشر حرب وإنما هو مؤشر على ثقة الاحتلال الصهيوني بقدرات المقاومة في لبنان أيضا.

 

ووجه نصرالله كلامه للحكومة الصهيونية قائلا: "لدينا ما نخفيه دائما وهذا جزء من استراتيجيتنا العسكرية وستفاجأون بما نخفيه، إذ هو سيغير مسار أي حرب".

 

وأشار نصرالله في كلمته إلى إمكانية حدوث تغييرات في منطقة الشرق الأوسط والعالم وأوضح بأن "المنطقة لن تبقى كما هي وكذلك العالم وهناك مشاريع تتهاوى وتسقط".على حد تعبيره.


كلمات مفتاحية